مدونة معاون

كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة جيزي بأكثر من طريقة

اذا كنت تبحث عن اجابة للسؤال الذي يدور في ذهنك وهو عن كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة جازي ؟ اذن انت في مكان المناسب للحصول على اجابة لسؤالك ، لكن قبل ذلك دعني اخبرك انه هناك عدة طرق لمعرفة رقم هاتفك في شريحة جيزي ، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم ثلاث طرق حتى تستطيع معرفة رقم خطك للأشخاص الذي يستعملون شريحة جيزي ، اما في حال كنت تملك شريحة أخرى مثل فلقد شرحنا ايضا كيف يمكنك معرفة رقم خطك في موبيليس بأكثر من طريقة أيضا. وكذلك بالنسبة لأوريدو يمكنك معرفة خطك. وحتى لا نطيل دعنا نبدأ مباشرة.

كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة جيزي بأكثر من طريقة

كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة جيزي:

1. الطريقة الاولى: كل ماعليك فعله هو تشكيل الكود التالي  #99#  ثم اضغط على زر اتصال. بعدها مباشرة سيظهر لك رقمك متبوع بالرمز الدولي 213+


2. الطريقة الثانية: وهي ايضا بسيطة وسهلة وكل ماعليك فعله هو اتصال بالرقم 700 للدخول إلى بوابة الخدمات لجيزي ، وذلك من خلال شريحة جازي التي تريد معرفة رقمها. بعدها اتبع تعليمات الموزع الصوتي.


3. الطريقة الثالثة: وهذا بديهي للجميع وهو الاتصال بشخص اخر حتى يظهر رقمك عنده.


كان هذا كل شيء بالنسبة لشرح اليوم. في حال كان لديك اي التباس، فلا تتردد بإتصال بنا من خلال حسابتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او تويتر، او من خلال نموذج اتصال الموجود بهذا الموقع. كما يمكنك الحصول على مزيد من معلومات من خلال الموقع الرسمي لجيزي. واخر الكلام سلام.